عابدين إليت هوم يفتتح فرعه الرابع في لاكاسا مول بمحافظة رام الله والبيرة

عابدين إليت هوم يفتتح فرعه الرابع في لاكاسا مول بمحافظة رام الله والبيرة

افتتح عابدين إليت هوم فرعه الرابع في لاكاسا مول بمحافظة رام الله والبيرة.

جاء ذلك تحت رعاية وحضور وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي ومحافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وعبد الغني العطاري رئيس الغرفة التجارية بمحافظة رام الله والبيرة.

وقال وزير الاقتصاد إن هذا الافتتاح يمثل رسالة للعالم عن شعب فلسطين ورجال الأعمال والقطاع الخاص الفلسطيني أننا شعب صامد ومناضل ومنزرع في أرضه، ورسالة لترامب ونتنياهو أن هذا الشعب لن يترك أرضه فهو يريد أن يبني ومستمر في التنمية. 

وقالت د. غنام إننا سعداء بحذر في هذا الافتتاح، فنحن نريد للعجلة الاقتصادية أن تدور، وللوضع الصحي أن يستقر، مضيفة أن هذا الافتتاح يمثل مغامرة في مثل هذه الظروف الاقتصادية والصحية الصعبة.

وأضافت: ما شهدناه اليوم تعبير عن الانتماء والايمان بأن هذه بلدنا ويجب أن نبنيها.

وقال رئيس الغرفة التجارية: نحن سعداء اليوم أننا موجود في هذا الصرح الاقتصادي العملاق، كان لنا حلم أن يكون عندنا مول في فلسطين، والحلم قد تحقق، مشيرا إلى أن أي منشأة تم افتتاحها في هذا الوقت الصعب نعتبره اقتصاد جريء، وصاحب المنشأة فدائي.
وتابع: على الرغم من كل الظروف نحن موجودون لدعم اقتصاد فلسطين والتخفيف من البطالة، هذه رسالة القطاع الخاص الفلسطيني.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة عابدين م. محمد عابدين إن هذا الفرع هو الرابع لسلسلة مراكز عابدين، مضيفا أن الفرع الأول الرئيسي في المنطقة الصناعية برام الله، وأن هذا الفرع مساحته 600 متر مربع يضم 15 موظفاً.

وأضاف: كان اتخاذ فتح المركز الرابع قرار صعب بسبب الأزمة الاقتصادية وكورونا، آملاً أن تحل الأزمات الاقتصادية والسياسية والصحية قريباً.
وتابع: نأمل أن نجتمع في القدس وأن يكون المركز الخامس لنا في العاصمة. 

Leave a Reply

Your email address will not be published.